تقارير ومتابعات

الثلاثاء - 09 يوليه 2019 - الساعة 11:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أصدرت قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، بياناً هاماً.

وقالت قيادة المقاومة في البيان: انطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية واستشعارا لمسؤوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي نعلن لأبناء شعبنا اليمني العظيم تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المرابطة في الساحل الغربي، وغرفة عمليات مرتبطة بقوات التحالف العربي.

وأضافت القيادة في بيانها: مؤكدين لأبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا وبثقة المؤمن وجسارة الثائر وحكمة المختبر والمجرب أكثر قدرة على مجابهة التحديات وبأننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث واجرام مليشيا الحوثي الاجرامية التي عاثت في أرض اليمن الفساد وأهلكت الحرث والنسل واحلت سفك الدماء اليمنية خدمة لمشروعها الظلامي المتخلف.

وثمنت التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين من منتسبي المقاومة المشتركة وبإسناد من التحالف العربي الذين قدموا دمائهم الزكية رخيصة من أجل رفعة وعزة وحرية الشعب اليمني الأبي ممرغين انوف مليشيا الاجرام الحوثية في التراب ومحققين الانتصارات الكاسحة حتى وصلوا إلى قلب مدينة الحديدة، وقالت: يا أبناء شعبنا اليمني العظيم لقد فضح اتفاق السويد جرائم مليشيات الحوثي للعالم اجمع.

وتابعت: فمنذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق عمدت هذه المليشيا الاجرامية إلى الالتفاف عليه واستغلاله من خلال ارتكاب الخروقات بدءاً من رفضهم الانسحاب من الموانئ وفتح المعابر الإنسانية ثم محاولة التغرير على العالم بالانسحاب الصوري والأشبه بمسرحية هزلية.

وأختتمت قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي البيان بالقول: لا يسعنا في قيادة قوات المقاومة المشتركة إلا تقديم الشكر والعرفان لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين هبوا لنصرة أشقائهم في اليمن ضد هذه العصابة الاجرامية مقدمين تضحيات جسام.