أخبار محلية

الإثنين - 23 سبتمبر 2019 - الساعة 11:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

بات المجلس الانتقالي الجنوبي مؤخرا قِبلة المنظمات الدولية العاملة في العاصمة عدن بشكل خاص واليمن بشكل عام.

واستقبلت قيادات بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اليومين الماضيين عددا من مدراء وممثلي منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، وجرى خلال تلك اللقاءات مناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة ذات الصلة بالتطورات والمستجدات الأخيرة في عدن والجنوب وممارسات حكومة الشرعية التي القت بظلالها القاتمة على المواطنين وتسببها بالكثير من المعاناة لهم.

واستقبل أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي أحمد لملس، وبحضور مساعده فضل الجعدي، الخميس الماضي، السيدة سوكي ممثلة منسقة الشؤون الإنسانية بمكتب الأمم المتحدة في اليمن، والسيد ماساكي واتانابي نائب مدير الشؤون السياسية بمكتب المبعوث الأممي السيد مارتن غريفيث في العاصمة عدن.

وفي السياق، التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، الخميس الماضي، السيد ماساكي واتانابي نائب المستشار السياسي بمكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن السيد مارتن غريفيث.

وأيضاً استقبل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، السبت الفائت، في مقر الجمعية، السيد ماساكي واتانابي نائب مدير الشؤون السياسية بمكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن السيد مارتن غريفيث.

كما استقبل أحمد بن بريك، أمس الأحد، في مقر الجمعية، وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة السيد فرانسوا شتام رئيس اللجنة بعدن.