تقارير ومتابعات

الإثنين - 14 أكتوبر 2019 - الساعة 10:40 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / وكالات


قلد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ، محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، قائد القوات الإماراتية في الساحل الغربي لليمن، العميد ركن، علي الطنيجي، وسام المجد من الطبقة الأولى .

جاء ذلك خلال مراسم تقليد عدد من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أوسمة " المجد" و" الإمارات " وذلك تكريما وتقديرا لمواقفهم البطولية التي أبدوها خلال أداء مهامهم الوطنية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية .

وقلد الشيخ محمد بن زايد، المقدم ركن، الصغير النيادي، وسام المجد من الطبقة الأولى، كما كرم بوسام الإمارات من الطبقة الثالثة الرائد طيار مزيود الشحي .. و "وسام الإمارات " من الطبقة الرابعة لكل من، النقيب خلفان المرزوقي والنقيب أحمد العامري والنقيب علي المراشدة والنقيب سيف الكعبي والنقيب عمار العبدولي والنقيب سعيد الراشدي والنقيب عبدالله العامري والنقيب هيثم النقبي والنقيب عبدالرحمن المحرزي.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن وحماته المخلصين الذين يجسدون أسمى قيم الوفاء والانتماء والشجاعة المتجذرة لدى أبناء الإمارات الذين يسطرون المواقف البطولية في مختلف ميادين الحق والكرامة والمسؤولية داخل الدولة وخارجها.