أخبار محلية

الخميس - 09 أغسطس 2018 - الساعة 09:48 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس


تستعد إدارة مجمع عدن مول السياحي، لإعادة افتتاحه يوم الإثنين القادم، عقب استكمال كافة الاستعدادات ووضع اللمسات النهائية لإعادة افتتاح المجمع الذي يعد المجمع من أكبر المجمعات السياحية والتجارية على مستوى مدينة عدن بشكل خاص والبلاد بشكل عام، بعد إغلاقه نتيجة للحرب.

كما سيساهم إعادة افتتاح مجمع عدن مول بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، في مزيد من تطبيع الأوضاع والحياة العامة، ومنح الفرصة مجدداً لمختلف فئات وشرائح المجتمع من أجل قضاء أوقات سعيدة والاستمتاع بأجواء تعمها البهجة والسرور.
 
وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالمين، أطلع، اليوم، على الاستعدادات النهائية لإعادة افتتاح مجمع عدن مول، وقام سالمين، بجولة شاملة في المجمع والاستعدادات والجهود المبذولة تمهيداً لإعادة افتتاحه.

واستمع سالمين، من مدير عام مجمع عدن مول رشاد سلطان، ومشرف قطاع عدن لحج في مجموعة هائل سعيد أنعم لؤي خدابخش، إلى شرح حول الأضرار البالغة التي لحقت بالمجمع، وأعمال الترميمات والصيانة التي شملت كافة الأجنحة والأقسام والمحلات التجارية والإدارة العامة وقاعات الاجتماعات والألعاب ومحطة الكهرباء التي تم إعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجا وات وبناء غرف للأمن وغيرها من أعمال التجهيزات.

وقال القائم بأعمال محافظ عدن سالمين، إن إعادة افتتاح مجمع عدن مول ينتظره أبناء مدينة عدن بفارغ الصبر، كونه يعد أحد أبرز معالم عدن التجارية والسياحية، والمركز الرئيس المنضبط بأسعار السلع والمواد الغذائية.

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن تذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الرأسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد أنعم أنموذجاً فريداً في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والإسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية والحد من البطالة وتشغيل آلاف الشباب.

من جانبه أكد مدير المجمع رشاد سلطان، حرص إدارة المجمع على تقديم أرقى الخدمات التجارية والسياحية، والحفاظ على مميزات المجمع كواحد من أبرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز بها مدينة عدن، مشيراً إلى أن المجمع بات جاهزاً بالكامل لفتح أبوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى.