متفرقات

الخميس - 13 فبراير 2020 - الساعة 07:54 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أعلنت مؤسسة الحب والوفاء لعدن صاحبة الملكية الفكرية لمهرجان عدن فبراير السنوي، إن موعد تدشين فعاليات "مهرجان الحب والوفاء للعاصمة الجنوبية عدن"، هو يوم غد الجمعة الموافق 14 فبراير 2020 في الساعة الرابعة عصرا، وسيقام المهرجان على كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد الكائن في مديرية خورمكسر أمام فندق كورال.

وقالت رئيس  المؤسسة أ. سحر نعمان، ان فقرات المهرجان لهذا العام بانن الله ستكون مميزة من حيث النوعية، وان هناك مشاركات كثيرة ومتفردة لشباب موهوبين في كافة مجالات الابداع والفن، كالخطابة والشعر والغناء والعزف على الآلات الموسيقية والاسكتشات الهادفة وستاند اب كوميدي والرقصات الشعبية الاستعراضية، كما سيشهد مهرجان العام الحالي ألعاب الأكروبات وفقرات خاصة للأطفال مثل تلوين الوجوه وعمل البالونات والرسم غيرها من الوصلات الترفيهية، كما سيحتوي المهرجان على  معرض للرسم والصور الفوتغرافية.

وأضافت أن فقرات المهرجان متنوعة ومتعددة لترضي جميع الأذواق وكلها من تقديم شباب وشابات يمتلكون الموهبة الإبداعية تعمل المؤسسة على استقطابهم وتقديمهم للجمهور من خلال هذا المهرجان السنوي، كما يشمل المهرجان على ركن خاص لمالكات ومالكي المشاريع الصغيرة الذين سيعرضون منتجاتهم المتنوعة كالأكلات الشعبية الشهية والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى البخور والعطورات العدنية والأشغال اليدوية مثل الاكسسوارات وخياطة الملابس وأدوات الزينة المصنوعة، وغيرها من المنتجات المحلية، وهي فرصة لمالكي هذه المشاريع لتقديم منتجاتهم وعرضها أمام الزوار والذين بإمكانهم شراء ما ينال إعجابهم منها.

يذكر أن مؤسسة الحب والوفاء لعدن، هي مؤسسة غير ربحية تنظم هذا المهرجان سنويا بهدف إحياء وانعاش وتطبيع الحياة في مدينة عدن بشكل عام، خاصة بعد تجاوز الأوضاع التي مرت بها أثناء وبعد حرب 2015م.