أخبار محلية

الخميس - 13 سبتمبر 2018 - الساعة 07:12 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

تفرد قناة أبوظبي برنامجها الأسبوعي "اليمن في أسبوع" الذي تبثه كل يوم جمعة، لاستضافة نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، للحديث حول قضايا هامة على الصعيدين الجنوبي واليمني.

وكالعادة سيُبث البرنامج الذي يقدمه الإعلامي ياسر فيصل عبدالله، ظهر يوم غد الجمعة عند الساعة الواحدة والنصف بتوقيت عدن - الساعة الثانية والنصف بتوقيت الإمارات.

ويطرح البرنامج على الشيخ بن بريك، عدداً من المحاور تشمل حقيقة علاقة الانتقالي والعمالقة، أم هناك محاولة لركوب موجة النصر، والرد على مستشار الرئيس اليمني - رئيس أول حكومة عقب الوحدة اليمنية المهندس حيدر العطاس، بشأن عدم توحّد الجنوبيين، وإقصاء المجلس الانتقالي من المشاركة في مشاورات السلام اليمنية في جنيف، التي فشلت قبل أن تبدأ.

كما يضع البرنامج أمام محافظ الحديدة طاهر، تساؤولات عديدة بشأن كيفية تحرير رهائن وعمال مصانع المطاحن من يد الحوثيين، وموعد مباشرة مهامه رسمياً من داخل مكتبه في مبنى السلطة المحلية بمحافظة الحديدة وغيرها من الملفات والقضايا الأخرى المتصلة بعملية استكمال تحرير الحديدة التي تقودها بنجاح قوات العمالقة بإسناد ودعم قوات التحالف العربي وبمقدمتها القوات المسلحة الإماراتية.