أخبار محلية

الجمعة - 14 سبتمبر 2018 - الساعة 12:33 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، عن إفشال محاولة إرهابية خُطط لها من قبل بعض العناصر لزعزعة الأمن والاستقرار في حضرموت.

وقال المحافظ البحسني، ان الأجهزة العسكرية والأمنية تمكنت من إفشال هذه العملية صباح الخميس وألقت القبض على عناصرها الارهابية متلبسة وبحوزتها عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وأضاف انه تم إلقاء القبض على الخلية الارهابية وهي تزرع العبوات الناسفة على السيارات والدراجات لقادة مدنيين وعسكريين وامنيين واعضاء المقاومة في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا، اذ تمكنت الأجهزة الأمنية من متابعة هذه العناصر ورصد تحركاتها وبتوفيق من الله تم رصد الخلية الموجودة بالمكلا والمكونة من أربعة إرهابيين وإلقاء القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد وتم ضبطهم وبحوزتهم عبوات وأحزمة ناسفة ومتفجرات.

وأشاد المحافظ البحسني، بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية الساهرة على أمن واستقرار حضرموت، منوهاً بأن الجماعات الإرهابية قد تستغل بعض اعمال الشغب التي تقوم بها عناصر مأجورة وخارجة عن القانون لتنفيذ مخططاتها الاجرامية، واهاب بالمواطنين بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية وان لا يسمحوا لأي مندسين بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة.