أخبار محلية

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - الساعة 06:59 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس - محمد القادري

حث مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية ، على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة لتحسين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.

جاء ذلك ، خلال ترأسه ، اليوم " الاثنين " ، أول إجتماع له بالمكتب التنفيذي لمديرية المنصورة ، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالإحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل المكاتب.

ورحب الداؤودي ، في الاجتماع بأعضاء المكتب التنفيذي والتعارف عليهم ، مستمعاً إلى أنشطتهم والتحديات التي تواجههم ودورهم في تنمية الإيرادات وتقديم الخدمات للمواطنين.

وخلال الإجتماع ، شدد الداؤودي ، على تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية بما يساعد على توفير الموارد التي تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة وتلبية الإحتياجات الأساسية في المديرية.

وأكد على ضرورة أن تكون مديرية المنصورة ، أنموذج يحتدى بها من بين مديريات محافظة عدن ، في العمل الإداري والإنضباط الوظيفي ومن كافة الجوانب ، مشدداً على الإلتزام بالدوام الرسمي لجميع الموظفين دون إستثناء ، لما من شأنه تسهيل وتسريع معاملات المواطنين ، ومنع أي إختلالات مستقبلية.

وأشار ، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية ، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين.