أخبار محلية

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - الساعة 02:28 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

التقى مديرعام مكتب الثقافة في العاصمة عدن أحمد عبدالله حسين، صباح الإثنين، رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن الإعلامية سحر نعمان والمسؤول الإعلامي في المؤسسة أيمن أمين.

وتطرق اللقاء إلى استعدادات المؤسسة لإقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن في نسخته الخامسة الذي من المقرر أن يُقام في شهر فبراير من العام القادم 2019م.

وأكد مديرعام الثقافة، أهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في استنهاض الروح المعنوية للمجتمع وسعيها لتطبيع الحياة عموماً وثقافياً وفنياً خصوصاً.

من جانبها قدمت رئيسة المؤسسة سحر نعمان، صورة موجزة لأنشطة المؤسسة منذ إشهارها وحتى اليوم على الصعيد المجتمعي والثقافي والابداعي، وكذا الدور الخيري الذي تقوم به مؤسسة الحب والوفاء لعدن.

كما أكدت بدء الاستعداد لإقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن مطلع العام 2019، والترتيب الكامل لكافة الفعاليات التي سيشملها مهرجان الحب والوفاء لعدن.

بدوره أشار المسؤول الإعلامي في المؤسسة أيمن أمين، إلى توجه المؤسسة ورغبتها في توطيد أواصر التعاون المشترك بين المؤسسة وبين قطاعات مختلفة من مكاتب الإدارات العامة في العاصمة عدن.

كما أوضح أن المهرجان هذا العام بإذن الله سيعمد إلى تقديم صورة أرقى وأجمل لعدن من خلال شبابها المشاركون في مهرجان الحب والوفاء لعدن.