أخبار محلية

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - الساعة 09:47 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أعلن جهاد نجل الصحفي القدير الفقيد جميل محسن باديان، أنهم قرروا دفن جثمان والدهم، يوم غد الجمعة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي توفي مساء أمس الأربعاء إثر حادث مروري في سلطنة عمان.

وقال الشاب جهاد: تقرر نقل جثمان والدنا الغالي الصحافي الفقيد ( جميل محسن باديان )، من سلطنة عمان إلى دولة الإمارات، وذلك لإتمام مراسيم دفنه في الإمارات، وإن ذلك يحز في نفوسنا أن يُدفن جسد ( والدنا ) في أرض غير مدينته عدن تلك المدينة التي ولد فيها وأحبها وعشقها حتى الثمالة.

وأضاف: أن سبب قرارنا جاء نتيجة بُعد المسافة بين عدن وعمان، ولعدم وجود رحلات جوية بين مطاري صلالة وعدن، والسبب الآخر هو للأسف نقولها للأسف تنصل الكثير من مسؤولي الدولة وأصدقاء الفقيد الذين تقلدوا مناصب عليا عن مساعدتنا في تسهيل إجراءات نقل جثمانه من عمان إلى حضرموت، على أن نقوم نحن ذويه باستلام الجثمان ونقله إلى عدن.

وأختتم الشاب جهاد نجل الصحفي الفقيد جميل محسن حديثه بالقول: اليوم أدركنا معادن الرجال المخلصين الأوفياء، وعتابنا على قيادة محافظة عدن، ويوم غد إن شاء الله سوف يتم تحديد مكان تقبل العزاء بوافاة والدنا "جميل محسن"، وذلك حال ما يتم دفن جثته في دولة الإمارات، إنا لله وإنا إليه راجعون.