متفرقات

الأربعاء - 12 مايو 2021 - الساعة 05:52 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أختتمت مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية أنشطتها الرمضانية الخيرية والثقافية والرياضية لعام 2021 التي نفذتها المؤسسة في مديريات العاصمة عدن.

وبدأت مؤسسة طموح نشاطها الرمضاني بتوزيع 56 سلة غذائية و 30 كرتون تمر للأسر ذات الدخل المحدود في مدينة عدن بدعم من فاعلي خير، بالإضافة إلى إقامة إفطار جماعي لطاقم مسلسل وا عصيد بحديقة كريتر برعاية القائد اللواء أول مهام خاصة فتحي الإعدادي.

كما نفذت مؤسسة طموح نشاطات رياضية كدوري شهداء حافة العسكر بمشاركة 8 فرق شعبية من مديرية المعلا، ودوري كرة قدم لكبار السن بمناسبة ذكرى انتصار عدن، ودعم بعض الفرق الشعبية بفانيلات رياضية مقدمة من المؤسسة.

كما نفذت المؤسسة أنشطة ثقافية، شملت مسابقة أفضل مقطع تمثيلي بمشاركة 30 شابا يناقش أهم القضايا التي يعاني منها المواطن في العاصمة عدن بحضور الممثل ناصر العنبري وعلي حميد والكابتن ناصر العقربي.

وأختتمت مؤسسة طموح الإنسانية، أنشطتها الرمضانية بتوزيع زكاة الفطرة مقدمة من فاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة.

وأكد رئيس مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية فرج بازهير، أن المؤسسة بصدد تنفيذ العديد من الأنشطة في عيد الفطر المبارك ضمن برنامج المؤسسة لدعم وتنمية دور الشباب بالمجتمع، تهدف إلى دعم جهود الشباب وتنمية وتطوير قدراتهم.

وعبر بازهير، عن شكره وتقديره لمن ساهم بتقديم الدعم بإقامة الأنشطة الرمضانية للمؤسسة ومنهم الشيخ علي جلب، والشيخ حسين مطلوب، والشيخ عبدالمجيد العنتري.