متفرقات

السبت - 29 ديسمبر 2018 - الساعة 11:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


إحتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت، بنائب رئيس البلاد، رئيس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة مرور خمسين عاماً في خدمة الوطن منذ توليه مسؤولية الشرطة في دبي .

وأكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ، محمد بن زايد آل نهيان، اعتزازه وفخره بالمسيرة الحافلة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .. لافتاً إلى أهمية إكمال خمسين عاما في خدمة الوطن منذ توليه أول مسؤولية قائدا لشرطة دبي.

ووصف الشيخ محمد بن زايد مسيرة الشيخ آل مكتوم، بـ"حافلة بالعطاء" .. لافتاً إلى أن الشيخ محمد بن راشد أصبح لمرافقته الشيخين زايد وراشد، مدرسة في القيادة والإدارة وصناعة الحياة .

وأضاف "أهنئ الأجيال التي تعلمت منك وأهنئ نفسي لأني وجدت فيك الصديق الناصح والعضيد الصادق والسند المخلص، أمامنا " يا بو راشد " ومع شعبنا مسيرة متواصلة من العطاء والعمل.. بإذن الله سنرفع سويا هامات وطننا عاليا.. حفظك الله لبلدك وأمد في عمرك وبارك في عملك".

كما عبرت القيادات الإماراتية عن فخرها وإعتزازها بالشيخ محمد بن راشد ومسيرته الحافلة بالعطاء وبناء الوطن وتنمية المجتمع .. مستشهدين بما تحقق للإمارات من إنجازات خلال فترة خدمته الممتدة لنصف قرن من الزمن .