متفرقات

الأحد - 30 ديسمبر 2018 - الساعة 11:11 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

اختتمت مساء اليوم الأحد على حلبة نادي شمسان الرياضي في العاصمة عدن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للملاكمة لفئتي البراعم والناشئين برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحقق نادي شمسان كأس البطولة بحصوله على المركز الأول في البطولة فيما حصل على المركز الثاني نادي الجلاء والمركز الثالث نادي التلال وحصل على المركز الرابع نادي الميناء.

وهنأ رئيس دائرة الشباب والطلاب المهندس نزار هيثم الفائزين في هذه البطولة، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به قيادة إتحاد الملاكمة بالعاصمة عدن في تنظيم البطولة.

وأشار هيثم، إلى أن المجلس الانتقالي لم يتوقف عن دعم هذه الأنشطة الرياضية التي تتيح للعديد من الأندية الرياضية المشاركة بالبطولة في ظل توقف العديد من الأنشطة الرياضية.

من جانبه عبر رئيس إتحاد الملاكمة في العاصمة عدن عن إرتياحه الشديد لنجاح هذه البطولة كونها أولى البطولات لفئة الناشئين والبراعم في العاصمة عدن.

وأكد أن العاصمة عدن في حاجة إلى مثل هذه البطولات التي تتيح لأندية عدن المشاركة وتعزز لديهم روح المنافسة الرياضية، مشيداً بالدور المبذول من قِبل الجميع لإنجاح هذه البطولة.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم درع البطولة لنجل الشهيد جعفر محمد سعد، بعد انتهاء البطولة.

حضر البطولة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا د. علي عوض، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في القلوعة أحمد عبدي، ونائب رئيس نادي شمسان الكابتن خالد بيزع وشخصيات رياضية واجتماعية وجمع غفير من المواطنين.