رياضة

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 11:26 م بتوقيت اليمن ،،،


توج فريق ام تي ان بكأس دوري التصالح والتسامح في مديرية لودر بمحافظة أبين وذلك اثر فوزه عصر اليوم الأحد على فريق الجيل بهدف دون رد في ختام مباريات دوري التصالح والتسامح والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة أبين .

أجواء حماسية شهدها ملعب نادي عرفان بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر لمشاهدة مباراة مسك الختام بين فريقي الجيل وام تي ان 'حيث اطلق حكم المباراة صافرته إيذانا ببدء اللقاء الذي تبادل فيها الفريقين الكرات الجميلة بين أقدامهم إلا ان الشباك ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي الفريقين لم تسفر عن اي هدف يذكر حتى انتهاء الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني الذي شهد المتعة والإثارة بين الفريقين وتبادل الهجمات السريعة بين الفريقين تمكن اللاعب علي جمال من احراز هدف لفريق ام تي ان عبر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، ليظل وقت المباراة المتبقي سجالا حتى انتهاء وفتها الأصلي وإعلان حكم المباراة بفوز فريق ام تي ان على فريق الجيل بهدف دون رد .

وبهذه النتيجة توج فريق ام تي ان بكاس بطولة دوري التصالح والتسامح بلودر في نسخته الاولى والذي أقيم تحت إشراف وتنظيم المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بلودر .

وفي نهاية المباراة قام الضيوف يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بلودر ابوشلال القفعي ونائبه وروساء الدوائر واعضاء الانتقالي بلودر والاخ صالح الصاد عضو انتقالي المحافظة وسالم مسود عضو انتقالي المحافظة ونائب رئيس اتحاد شباب كرة الطائرة حسين عوض موسى وقيادات الحزام الامني بلودر ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح بتسليم كاس البطولة لفريق ام تي ان وكاس الوصيف لفريق الجيل كما تم تكريم الشخصيات التي شاركت في انجاح الدوري والفرق المشاركة في البطولة بالشهادات التقديرية .