أخبار محلية

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 04:44 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، 100 من الناشطين والإعلاميين في المحافظات المحررة، الذين ساهموا في إنجاح عام زايد والمشاريع والأنشطة التي تخللت الاحتفاء بالمناسبة العام الماضي 2018م.

وشملت قوائم المكرمين في الاحتفالية التكريمية التي أقيمت بالعاصمة عدن، رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن الإعلامية سحر نعمان، بدرع الاخوة والوفاء نظير دورها في تنظيم عدد من الفعاليات التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي.

كما جرى تكريم عدد من محافظي المحافظات الجنوبية بينهم أحمد سالمين محافظ عدن الذي شارك أبو سلطان ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في توزيع الشهادات التقديرية.

وقالت رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن سحر نعمان، تم تكريمي لمشاركتي في فعاليات عام زايد منها كرئيسة لجنة تنظيم الأعراس الجماعية التي كانت الأولى من نوعها والتي أقيمت في عدن في شهر مارس من العام الماضي، كما كنت مشرفة على تنظيم العرس الجماعي في محافظة أبين.

وأضافت: كما قمت مؤخراً بترجمة فيلم وثائقي خاص بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم عرضه لاحقاً باللغة العربية وعدة لغات أجنيبة.

وأختتم بالقول: اشكر فريق الهلال الأحمر الإماراتي، وبالأخص الأستاذ أبو طلال الذي قدم لي ولفريقي كل التسهيلات في انجاح مهماتي واشكره لثقته بي، كما اشكر فريق الشباب الذين وقفوا إلى جانبي في تنفيذ تلك الفعاليات.