أخبار محلية

الجمعة - 22 فبراير 2019 - الساعة 07:26 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


أكد مدير مطار عدن الدولي، المهندس، طارق عبده علي، أنه كان يتوقع مكافأته على الجهود التي بذلها خلال طيلة الحرب وبعدها والسنوات التي قضاها في خدمة مطار عدن الدولي، ولكن وزير النقل صالح الجبواني قام بتوقيفه .
جاء ذلك خلال إستضافته، اليوم الجمعة، في برنامج اليمن في اسبوع الجمعة على قناة أبوظبي .
وقال طارق "كنت اتوقع مكأفتي على الجهود التي ابليت فيها طيلة ايام الحرب وبعدها والسنوات التي قضيتها في خدمة المطار وعندما كنا نتعرض لنيران قوات صالح والحوثي داخل ومعي ابناء عدن الذين هبوا للدفاع عن المطار لكن فوجئت بالمعاداة والتوقيف والابعاد" .
وكشف المهندس طارق عن تقديم مذكرات الى جهات عليا منها رئيس مجلس الوزراء ومحافظ عدن طالب فيها بالتحقيق في اتهامات الوزير صالح الجبواني ومفادها اتهام بالتعامل مع الحوثيين .





وأضاف "انا رجل فني ولست سياسيا وعملي فني وهمي اعادة رونق هذه المدينة وواجهتها العالمية" .. مستعرضاً سلسلة الاعمال المستفزة التي مارسها الوزير الجبواني ورئيس هيئة الطيران المدني بحقه بلغت الى اقالته التي الغاها رئيس الجمهورية .
وعبر طارق عن أسفه لهذه المكافأة من قبل الوزير الجبواني، وقال "عندما كنت ادافع عن مطار عدن كان وزير النقل يمجد الحوثيين ويقف الى صفهم".
الاعلامي ياسر عبدالله مقدم البرنامج دعا مدير المطار الى عرض مظلوميته على الهواء للوزير الغريب فكان رده : نتابع مثل هذه القضايا في العديد المرافق استمعت الى مظلومية المهندس طارق واشد على سلوكه الذي اتجهه في تقديم مذكرات الى الجهات العليا.