أخبار محلية

الإثنين - 22 أبريل 2019 - الساعة 12:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


وجه عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، رسالة هامة إلى أبناء الجنوب بشأن المزاعم التي تتحدث عن تقدم ميليشيا الحوثي الإنقلابية في الضالع ويافع .
وقال شطارة في منشور له على الفيسبوك، "القلق على الجنوب بروح وطنية ، جعل الكثير في الفيس بوك يعبر عن قلقه بحرقة حتى باستخدام ألفاظ نابية على القادة العسكريين في المقاومة والوحدات العسكرية، تارة تقدم معلومات للعدو عن المواقع واحداثيات عن التحركات وصور عن الآليات".
وأضاف "على الجميع ان يثق أن كل الوحدات العسكرية الجنوبية ليست نائمة، كما أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي ونائبه القائد الشيخ هاني بن بريك على تواصل مستمر مع الوحدات العسكرية والتنسيق مع قيادة التحالف لتدارس الموقف اول بأول".
وتابع "اتمنى من إخوتنا في شبكات التواصل الاجتماعي الحرص على شبابنا في الجبهات وتحركاتهم ، وعدم نشر صور او معلومات قد يستخدمها العدو الموجوع بقوة من صلابة شبابنا في الدفاع عن كل شبر من تراب الجنوب الطاهر" .. داعياً إلى رمي كل الخلافات او التباينات لإن الجنوب اليوم ينادي أبناءه جميعا .
وأكد على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقضة من أي محاولات او تحركات لخلط الأوراق سواء في عدن او اي مدينة في الجنوب .. مضيفاً أن دولة الجنوب مشروع كبير والمتربصين له كثر ولهذا على الجميع رص الصف واليقضة .
وأختتم شطارة منشوره بالتأكيد "نحن في مرحلة نكون او لا نكون ليس من اليوم بل ومن حرب ٩٤" .