أخبار محلية

الجمعة - 10 مايو 2019 - الساعة 01:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أصدرت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، البيان رقم (2)، تضمن اتخاذ قرارات أمنية هامة.

وأعلنت القيادة، انطلاق المعركة الكبرى معركة "قطع النفس"، بقيادة موحدة وغرفة عمليات مشتركة واحدة تحت قيادة العميد هادي العولقي، مؤكدة أن المعركة انطلقت اليوم ولن تتوقف حتى كسر شوكة الحوثي وردعهم.

ودعت قيادة الحزام الأمني في بيانها، كل أبطال المقاومة والقيادات إلى تعزيز الجبهات ضمن التشكيلة الموحدة للجبهة وإعلان النفير العام.

كما قال البيان الصادر عن الحزام الأمني في الضالع: لقد كنا شهود على ما شهدته قعطبة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ودرءً لخطط الأعداء وإفشال لمحاولات تسللهم أو تهريبهم للأفراد والأسلحة وحماية لأهلنا في قعطبة ومحيطها من أن تتحول مدينتهم لساحة حرب.

وأعلنت قوات الحزام الأمني في بيانها، حالة الطورائ في مناطق "قعطبة - سناح - شخب"، مع حظر تام للتجوال من الساعة 9 مساءً وحتى 8 صباحاً, وأفادت أنه سيتم توجيه كافة القوات المشتركة التي انضوت تحت القيادة الموحدة للجبهة إلى تنفيذ نص الإعلان.

وأكدت أن كل إجراء يتم اتخاذه هو من أجل حماية الأهالي وممتلكاتهم، وأنهم يدركون جيداً حجم المعاناة التي يعانيها المواطنون بسبب الحرب الظالمة التي تشنها شراذم الحوثي التي تنقاد للموت كل يوم قطعاناً قعطان على عتبات الضالع العصية.