حادث بحري قبالة سواحل ميناء المخا

كشفت شركة أمبري للأمن البحري، اليوم الجمعة ، عن تلقيها بلاغا عن حادث على بعد 15 ميلا بحريا إلى الغرب من ميناء المخا. وتواصل مليشيا الحوثي المدعومة من ... »

بريطانيا تحبط هجوما صاروخيا حوثيا يستهدف سفينة تجارية

بعد ساعات على إعلان هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية "يو كاي أم تي أو" أن سفينة تبحر جنوب غربي مدينة عدن أبلغت عن "دوي قوي" ... »

وزير الدفاع يناقش مع قائد عملية أسبيدس تأمين البحر الأحمر من هجمات الحوثي

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع قائد عملية أسبيدس فاسيليوس جريباريس، مستجدات الأوضاع في البحر الأحمر. ... »

وزير الدفاع: السلام ومليشيا الحوثي نقيضان

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، إن السلام ومليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية الإيرانية نقيضان لا يمكن ان يلتقيا ما لم تهزم هذه المليشيات ع... »

شركة بريطانية: وقوع حادثة بحرية قرب اليمن

أفادت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري في مذكرة، الأربعاء، بأنها على دراية بحدوث واقعة إلى الجنوب الغربي من عدن في اليمن. وفي رواية أخرى عن الحادث، ... »

مناقشة إمكانية الدعم الصيني لتنمية شبكة الطرق الوطنية

ناقش رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، في العاصمة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية في اليمن تشاو تشنغ، التعاون... »

مسام ينتزع 857 لغما حوثيا في اليمن

انتزع مشروع "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل الجاري 2024م، 857 لغماً زرعتها المليشيات الحوثية الإر... »

مصادر: ارتفاع الوفيات الناجمة عن السيول في اليمن إلى 12

قالت مصادر محلية وسكان باليمن يوم الأحد إن خمسة أشخاص لقوا حتفهم في محافظتي حضرموت والمهرة في جنوب شرق اليمن جراء هطول أمطار غزيرة تسببت في سيول جارفة... »

أمريكا تجدد تأكيدها دعم خطط توفير الخدمات ومكافحة الفساد

جدد السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، التأكيد على دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في التعاطي مع التحديات القائمة، ودعم خطط الحكومة لتحسين... »

وزير الدفاع ينتقد التراخي الدولي أمام مليشيا الحوثي الإيرانية

انتقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، تراخي المجتمع الدولي بإلزام مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانيا في تطبيق اتفاق استوكهولم.... »

في أغسطس.. فرقاطة ألمانية تتحرك للبحر الأحمر لردع القرصنة الحوثية

أعلن وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، اليوم السبت، أن بلاده تعتزم إرسال فرقاطة جديدة إلى البحر الأحمر في أغسطس المقبل. وتأتي الخطوة في ظل مهمة ا... »

أونمها: وفاة و8 إصابات جراء انفجار ألغام حوثية

أعلنت بعثة الأمم المتحدة في الحديدة "أونمها"، تسجيل حالة وفاة و8 إصابات نصفهم أطفال جراء 5 حوادث متعلقة بالألغام الأرضية لمليشيا الحوثي المدعومة من إي... »

بيان أمريكي حول آخر تطورات مواجهة التهديدات الحوثية

أعلنت القيادة المركزية الأميركية أن قواتها اشتبكت بنجاح مع طائرتين مسيرتين في مناطق تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران ف... »

دفاعات العمالقة الجنوبية تسقط مسيّرة حوثية جنوب مأرب

أسقطت الدفاعات الجوية التابعة لقوات العمالقة الجنوبية، أمس الإثنين، طائرة مسيرة أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانيا في سماء م... »

في إحاطة لمجلس الأمن.. المبعوث الأممي يحذر التصعيد الحوثي في خليج عدن

حذر المبعوث الأممي لليمن، هانز جروندبرج، من التباعد المتزايد بين أطراف الصراع في اليمن، مطالبا بتجاوز الخلافات لتحقيق الأمن. وقال في إحاطة لمجلس الأمن... »
1