تحقيقات وحوارات

الجمعة - 20 مارس 2020 - الساعة 06:08 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


سلط البرنامج الأسبوعي على شاشة قناة الإمارات الفضائية "منصة حوار"، في حلقة اليوم الجمعة، الضوء على فيروس كورونا، وإجراءات مواجهته في اليمن.
وخلال حلقة البرنامج الذي يقدمه الإعلامي ياسر فيصل عبدالله، ويعرض على شاشة الإمارات كل يوم جمعة في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة عدن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعراض مشاهد من فيلم أمريكي انتج عام 2011 تحدث حول فيروس كورونا.
كما تحدث عدد من ضيوف البرنامج من لبنان والأردن واليمن، حول مستوى انتشار فيروس كورونا والإجراءات المتخذة لمواجهته وعدد الإصابات والوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا. 
وأكدت وكيل وزارة الصحة العامة والسكان في اليمن الدكتورة إشراق السباعي، تأكيد عدم تسجيل أي حالة مصابة بفيروس كورونا في اليمن، كما أكدت استعداد كوادر وزارة الصحة والجهات المعنية لمواجهة الفيروس بحسب الإمكانيات المتاحة .. لافتة إلى تواصل وزارة الصحة بشكل دائم مع منظمة الصحة العالمية لمتابعة الأوضاع الصحية وتحسبا لظهور أي حالة مصابة بكورونا سواء في المحافظات المحررة أو الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.