تقارير ومتابعات

الإثنين - 23 مايو 2022 - الساعة 05:16 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / سبأ

جرى في مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم، في العاصمة عدن، إتمام دور استلام وتسليم بين مديري مكتب رئاسة الجمهورية الجديد الدكتور يحيى الشعيبي، والسابق الدكتور عبدالله العليمي.

وخلال دور الإستلام والتسليم، هنأ الدكتور العليمي، الدكتور الشعيبي بمناسبة ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية، متمنياً له التوفيق في مهامه.

وحث الدكتور العليمي، جميع موظفي المكتب وكوادره العودة للعمل وتطوير اداء كافة دوائر المكتب من العاصمة عدن والالتفاف حول قيادة المكتب الجديدة لما يمثله المكتب من أهمية كبيرة، مشيراً إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق المكتب،مؤكداً أنه سيبقى عوناً وسنداً لهم جميعاً، مقدماً الشكر والتقدير لكافة موظفي مكتب رئاسة الجمهورية ومدراء مكتب رئاسة الجمهورية السابقين، وكذا حرص مجلس القيادة الرئاسي على استكمال تفعيل كافة مؤسسات الدولة من العاصمة عدن.

ونوه الدكتور عبدالله العليمي، إلى المراحل التي عانى منها مكتب رئاسة الجمهورية وكوادره المتميزة ابتداءً من انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية في سبتمر العام ٢٠١٤م مرورا بكافة الأحداث والمنعطفات طيلة المرحلة الماضية والتي جعلت من كثير من كوادر المكتب مشرداً ومطارداً.

من جانبه، أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، بالجهود التي بذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق الدكتور عبدالله العليمي خلال توليه قيادة مكتب رئاسة الجمهورية في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وما ابداه من قدرات وامكانيات متميزة مكنته من قيادة دفة المكتب بكادر محدود طيلة السنوات الماضية.

كما أشاد الشعيبي، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور عبدالله العليمي في مهامه الوطنية الجديدة من خلال دوره كنائب لرئيس مجلس القيادة الرئاسي وبقية نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مؤكداً حرصه الكامل للعمل من أجل أن يواكب مكتب رئاسة الجمهورية مهام المرحلة الجديدة وأن يكون عند مستوى ثقة مجلس القيادة الرئاسي.

وقال الشعيبي "نحن في مرحلة صعبة وأمامنا مهام كبيرة لابد من إنجازها بتعاون كل طاقم مكتب رئاسة الجمهورية"، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.