أخبار محلية

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2019 - الساعة 05:43 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / صالح العبيدي

التقى القيادي بالمقاومة الجنوبية العقيد محمد البوكري اليوم مع قيادات التحالف العربي والحزام الأمني والدعم والإسناد والعمالقة بمقر التحالف العربي بمديرية البريقة في العاصمة عدن.

وجرى الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ حملة أمنية مشتركة بقيادة البوكري ومدير أمن لحج العميد صالح السيد بمدينة دار سعد, لتتبع العناصر التخريبية والإرهابية, وإعادة تفعيل مراكز الشرط, وتكوين مربعات أمنية, للمساعدة في البحث عن المطلوين أمنيا.

كما أكد اللقاء على الحفاظ على الأمن والأمان وعدم السماح للمخربين والبلاطجة والعناصر الإرهابية تعكير الجو العام ونشر الفوضى والفرقة بين أبناء الوطن لصالح حسابات خارجية وأحزاب مرتبطة بالإرهاب لا تريد الأمن لعدن.

ومن المقرر تدشين الحملة الأمنية بمساندة التحالف العربي والدعم والإسناد وألوية العمالقة والحزام الأمني, خلال الأيام القليلة القادمة، وستتبع الحملة كافة العناصر المشبوهة من لها صلة بنشر الفوضى والتقطع للمواطنين.

وقد ضم الاجتماع كل من العميد راشد قائد قوات التحالف العربي بعدن, ومن طرف ألوية العمالقة العميد حمدي شكري, والقائد نزار الشاطري, وحيدرة جبران نائب مدير الرقابة والتفتيش بألوية الدعم والإسناد, والعمليات ممثلة بالأخوين محمد جواس ومحسن البكري الردفاني, ومدير أمن لحج العميد صالح السيد.