أخبار محلية

الخميس - 13 فبراير 2020 - الساعة 05:56 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس في أبين العميد الحوتري، بكافة الأعضاء الحاضرين، شاكراً جهودهم المبذولة لتعزيز التعاون المشترك وعلى الروح الوطنية التي تميزوا بها.

وتمت قراءة المحضر السابق من قبل رئيس الإدارة التنظيمية، ومن ثم جرى مناقشة جملةً من القضايا والمستجدات والتطورات في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المحافظة على مختلف الأصعدة الميدانية، قبل أن تتخذ الهيئة عددا من الاجراءات المناسبة بشأنها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض التقرير التنظيمي والسياسي والأمني لبعض مديريات أبين، وتم إغناءه بالملاحظات الواردة قبل المصادقة عليه، كما تم الاستماع إلى تقرير مفصل مُقدم من الإدارة السياسية حول نشاطات الإدارة خلال الفترة الماضية، حيث تمت المصادقة عليه بعد استيعاب الملاحظات الواردة.

وفي ختام الاجتماع اتخذت الهيئة عددا من الاجراءات التنظيمية أهمها التزام المديريات بتنفيذ نشاطاتها ورفع تقاريرها إلى الإدارة التنفيذية وتصفية عهدها مع الإدارة المالية في الوقت المحدد.