رياضة

السبت - 25 يوليه 2020 - الساعة 10:27 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / وكالات

حذر محمد صلاح، نجم ليفربول، المتوج مؤخرًا بالدوري الإنجليزي مع الريدز، من أن المنافسين سيرغبون في الرد بقوة الموسم المقبل من أجل استعادة لقب البريميرليج مرة أخرى.

وقال صلاح في تصريحات مع شبكة «بي بي سي»:" شعور رائع الفوز بالدوري الممتاز مع النادي بعد 30 عامًا، إنه حلم أصبح حقيقة".

وأضاف:" نحن بحاجه للمحافظة على حالة الجوع للموسم المقبل، لأنه سيكون أكثر صعوبة من هذا الموسم، ستحاول الفرق الأخرى الرد مرة أخرى من أجل الفوز بالألقاب".

وأوضح:" أعتقد أن الجوع قد يدفعنا للفوز بالمزيد من الكؤوس، وآمل أن نتمكن من ذلك، وعلينا المحاربة من أجل ذلك، ويجب أن يكون هدفنا الرئيسي".

وأكد:" أعتقد أن الموسم المقبل بالنسبة لي، عندما أرى الوضع الحالي، سيكون صعبًا للغاية، سيكون أكثر صعوبة من الموسم الحالي، لأن الجوع عندما تفوز بشئ ما، لقد فزت بدوري الأبطال، والبريميرليج، وعندما تفوز بشئ ما ينقص ذلك من جوعك".

وواصل:" لا أعرف لماذا لا يمكننا الفوز بالدوري الممتاز مرتين أو ثلاثة، إن ذلك في عقولنا فقط، أعتقد أننا إذا حافظنا على هذا الجوع، وحاربنا بكل مالدينا، سيكون من الممكن القيام بذلك الموسم المقبل".

وأشار:" لقد فزت بدوري الأبطال وخسرت البريميرليج بفارق نقطة واحدة الموسم الماضي؛ لم يكن الأمر بهذا السوء وكان قدمنا موسمًا لا يصدق".

وأكمل:" الموسم الذي يسبقه خسرنا نهائي دوري الأبطال، لذا فإن التقدم الذي حققناه جيدًا للغاية، وبنينا فريقًا رائعًا، وعلينا المحافظة على الحالة التي وصلنا لها الأن، لهذا السبب فزنا بالدوري الممتاز قبل نهايته بسبع مباريات".

وأتم:" كان الأمر رائعًا، فالناس ما زالوا سعداء للغاية بفوزهم بالبريميرليج خاصة مع ليفربول، كما تعلمون ليفربول كبير حقًا في الشرق الأوسط ويصبح أكبر وأكبر بالطبع، الناس هناك يتابعون المباريات ويدعمون الفريق مثل المجانين، أنا فخور حقا بذلك، أنا سعيد أن الناس ورائي وخلف النادي طوال الوقت".