أخبار محلية

السبت - 03 أكتوبر 2020 - الساعة 12:04 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

نفى قائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، بشكل قاطع صحة الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامة حفل زواج لـ"مثليين"، مساء الجمعة، في إحدى قاعات الأفراح بمديرية صيرة في العاصمة عدن.

وكشف العقيد نبيل عامر في تصريح خاص لموقع "عدن برس" الإخباري الالكتروني، حقيقة ما حدث جوار قاعة "البوميس" للأفراح، وقال: كان هناك حفل عقد قران رجالي للشاب "م .ع"، داخل القاعة، وحدث سوء فهم بين شباب من حي البوميس وشباب آخرين متواجدين داخل القاعة وتطور إلى عراك.

وأضاف: أن قوة من أفراد مركز شرطة كريتر بقيادة قائد الشرطة العقيد نبيل عامر، نزلوا إلى موقع القاعة والعراك بين الشباب، وتم احتواء الموقف واقتياد الشباب إلى مركز شرطة كريتر، وبعد إجراء التحقيقات تبين زيف معلومات إقامة زواج "مثليين" في القاعة، وأن الحفل كان بمناسبة عقد قران الشاب "م . ع"، وعزز ذلك وثيقة رسمية لعقد الزواج مختومة من الشيخ أنور عيدروس.

ودعا العقيد نبيل عامر، كافة أبناء مديرية صيرة والعاصمة عدن إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه الشائعات المغرضة، وأكد أن مركز شرطة كريتر يواصل تحرياته لمعرفة الجهات التي تقف خلف نشر مثل هذه المعلومات المضللة، ودوافع نشرها لمثل هذه الشائعات المخالفة للشرع والدين تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الرادعة بحقها.