أخبار محلية

الأربعاء - 13 يناير 2021 - الساعة 07:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

ناقش مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، مع مدير مكتب المبعوث الأممي في عدن مروان العلي، عددا من الملفات الأمنية بمقدمتها المهام الأمنية المترتبة على عودة الحكومة وتطوير المنظومة الأمنية بما يتوائم مع المرحلة القادمة ويتناسب مع التحديات التي تواجهها عدن في ظل المتغيرات المختلفة.

جاء ذلك في أول زيارة للمسؤول الأممي إلى الإدارة العامة لشرطة عدن بعد تعيين اللواء مطهر مديرا لشرطة عدن، وفي مستهل اللقاء بارك العلي، للواء مطهر توليه منصب مدير شرطة عدن، مشيدا بما سمعه عن اللواء مطهر وخبراته التي ستمكنه من تجاوز الكثير من التحديات.

وقال مدير مكتب المبعوث الأممي في عدن مروان العلي، إن المرحلة القادمة تستدعي الكثير من التفاؤل، خصوصا في ظل اتفاق الرياض الذي يعد بمثابة بوابة لحل سياسي شامل في البلاد.

من جانبه عبر مدير شرطة عدن، عن سعادته بهذه الزيارة الأممية وحرصهم الكبير على سماع ما يهم الأمن وما يواجههم من تحديات، مؤكدا أن قوات الأمن ستولي  المنظمات الدولية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني الكثير من الإهتمام والتشجيع والتعاون المشترك في مختلف الجوانب.

حضر اللقاء نائب مدير شرطة عدن العميد أبوبكر جبر، ومدير مكتبه العقيد محمد الصبيحي ومدير عمليات إدارة شرطة عدن العقيد مصطفى علي مصطفى.