متفرقات

السبت - 01 ديسمبر 2018 - الساعة 11:32 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن محمد عمر البُري، عصر اليوم السبت، البازار الخيري بعنوان (الفرصة عطاء من نوع آخر)، الذي تقيمه مؤسسة أنا إنسان، أمام باحة مركز الحجاز مول التجاري.

وعقب الافتتاح، أشاد مدير عام المنصورة البُري، بالبازار والمنتوجات المعروضة فيه والتي شملت الأزياء والمواد الغدائية والحرف اليدوية وغيرها من المنتوجات، وهي بمجملها تصنع السعادة وتجذب الزبائن لشرائها في أماكن تسويقها.

وقال البُري: إن المنتوجات الرائعة في البازار ستساهم بشكل كبير زيادة الإقبال من الزوار إلى البازار لمشاهدة وشراء المنتوجات، وبالتالي توفير الربح للمشاركين في البازار من الأسر المنتجة والمتعففة، كما سيحفزها على الاستمرار في العمل والإنتاج معتمدين على أنفسهم وطاقاتهم وجهودهم، كما شكر البُري، كل من ساهم في إنجاح هذا العمل المتواضع.

من جانبها أعربت رئيسة مؤسسة أنا إنسان هناء محمد أحمد، عن شكرها وتقديرها لمدير عام مديرية المنصورة محمد البُري، نظير دعمه وتسهيله إقامة البازار ومساهمته في إنجاحه، كما أشادت بجهود السلطة المحلية بالمنصورة من خلال الاهتمام بإقامة المشاريع التي تساعد الأسر المحتاجة على إيجاد فرص عمل وتسويق منتجاتها للمستهلكين ورفع دخلها المعيشي.