أخبار محلية

الإثنين - 22 فبراير 2021 - الساعة 06:26 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

ترأس مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن إبراهيم منيعم، اليوم، في مبنى المجلس المحلي بمديرية صيرة بعدن، اجتماعا مع قيادة مكتب الصحة بالمديرية، ناقش آلية سير عمل المراكز الصحية وكيفية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

كما ناقش الإجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة الدكتور مروان عبدالمجيد، ومدراء المركزين الصحيين الميدان الدكتورة انصاف الخامري، والقطيع الدكتورة هوزان هاشم، كيفية تحسين ايرادات المراكز الصحية والإستفادة منها بالطرق المثلى لتحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها هذه المراكز لمواطني المديرية والمديريات المجاورة لها.

وتطرق الإجتماع إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عمل مكتب الصحة، ومركزي الميدان والقطيع الصحيين، والتي كان اهمها نقص الكادر الصحي ونقص الميزانية التشغيلية وعدم توفر وقود كاف لتشغيل الأجهزة الصحية في أوقات الإنطفاءات الكهربائية.

وفي الإجتماع، أكد مدير صيرة منيعم، حرص السلطة المحلية بالمديرية على تذليل كافة الصعوبات ومعالجة المشاكل والمعوقات التي يعاني منها مركزي الميدان والقطيع الصحيين وفقا للإمكانيات المتاحة لضمان تقديم خدمات طبية أفضل يستفيد منها مواطني المديرية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعاني منها البلد.   

حضر الإجتماع أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري، ومستشار القطاع الصحي بالمديرية الدكتور نبراس زعبل ومدراء المالية بالقطاع الصحي.