أخبار محلية

الخميس - 04 مارس 2021 - الساعة 02:16 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

نجا قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، وأركان حربه العميد نبيل المشوشي، اليوم، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة إثر استهداف موكبهم عند المرور بمدينة الشعب في العاصمة عدن، فيما استشهد وجرح عدد من الجنود المرافقين لهما.

وتوعدت قيادة قوات الدعم والإسناد في بيان صادر عنها، بالرد القاسي والمؤلم على عناصر الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون، وقالت: قامت العناصر الإجرامية بوضع متفجرات داخل براميل على جنبات الطريق بالقرب من مقلب للقمامة في مدينة الشعب وتفجيرها عن بُعد، ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من الجنود، فيما نجا العميدان الوالي والمشوشي.

وأضافت: لجأت العناصر الإجرامية والإرهابية إلى الاستهداف الجبان بعبوات ناسفة لقيادة الدعم والإسناد بعد عجزها على المواجهة في الميادين، وهي تلك الطرق التي تسلكها العناصر الإرهابية التي لا يحلو لها أمن واستقرار الأوضاع بالعاصمة عدن، فتفتعل في كل مرة عملية جبانة، لتثبت حقدها الدفين، عقب ان مرغت انفها في التراب واجتثت من جذورها فأرسلت ذيولها لعمل إرهابي جبان.

وجددت قوات الدعم والإسناد، تأكيدها أن تلك الأعمال لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن والجنوب وبسط الأمن وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها مهما كلف ذلك من ثمن.