أخبار محلية

الأربعاء - 25 مارس 2020 - الساعة 06:31 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

تفقد اللواء سالم عبدالله السقطري مساعد أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الأحياء المتضررة جراء سيول الأمطار في مديرية المعلا بالعاصمة عدن.

وخلال زيارته، اطّلع السقطري، على حجم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في البنية التحتية ومنازل المواطنين في مرتفعات الشيخ إسحاق بمديرية المعلا.

كما اطلع السقطري من مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق، على الجهود المبذولة لتصريف مياه الأمطار وجهود فرق الصرف الصحي في التعامل مع المياه المتدفقة وعمليات الشفط، وكذا رفع المخلفات والأكوم الترابية والأحجار المتراكمة من على الطرقات والشوارع.

وحث اللواء السقطري، مدير عام مديرية المعلا على تفعيل الجهات المعنية في مكتب الأشغال والطرق وصندوق النظافة والتحسين لمضاعفة جهودها في معالجة الآثار التي خلفتها سيول الأمطار الجارفة في عدن.

وعبّر مساعد أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي السقطري، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا جراء السيول الجارفة في مديرية المعلا، وكذا المواطنين الذين تضررت ممتلكاتهم، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي سيكلف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للنزول وحصر الأضرار والعمل على تقديم العون والمساعدة وفق الامكانيات المتاحة، مشددا على أهمية تضافر جميع الجهود وتعاون الجميع للتخفيف من معاناة أهالي العاصمة عدن الطيبين ورفع الضرر عن كاهلهم.