أخبار محلية

السبت - 06 يونيو 2020 - الساعة 09:08 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أصيبت امرأة وسط منزلها بإصابات متفرقة، إثر شنَّ المليشيات الحوثية المدعومة من إيران قصفاً عشوائياً باتّجاه منازل المواطنين في بلدة قَروض شمال غربي منطقة حجر بمحافظة الضالع استخدمت فيه الرشاشات المتوسطة.

وقالت مصادر محلية من أهالي البلدة للمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي، إن المليشيات الحوثية شنت قصفاً عنيفاً عند حوالي الساعة الثانية بعد ظهر يوم امس الجمعة بشكل عشوائي باتجاه بلدتهم، وقد أصيبت على إثره امرأة تدعى كاتبة محمد ناصر في العقد الثالث من عمرها بعد أن اخترقت الرصاصة جدار منزلها، وتم إسعافها إلى المستشفى.

كما تحدثت مصادر طبية تحدثت للمركز، إن الحالة وصلت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات متوسطة الخطورة في يدها ورجلها مع وجود نزيف، وقد استقرت حالتها بعد أن أجريت لها الإسعافات الأولية.

وكانت المليشيات الحوثية قد تعرضت في ساعة متقدمة من يوم أمس الجمعة لخسائر كبيرة داخل صفوفها عند قيام القوَّات المسلَّحة الجنوبيَّة باستهداف تجمع لعناصرها شمال شرقي مديرية الحُشا، وقد أدى ذلك الإستهداف إلى مصرع وجرح العديد منهم، وقد ردّت المليشيات الحوثية بقصف منازل المواطنين في البلدة للتعويض عن خسائرها تلك - حسب قول مراقبون -.