متفرقات

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020 - الساعة 09:09 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

أشاد محافظ عدن أحمد حامد لملس، بالدور التربوي والتعليمي الكبير الذي تضطلع به رياض الأطفال في رعاية وتعليم الأطفال وتربيتهم التربية الوطنية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

وأكد المحافظ لملس خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، لروضة الضياء للأطفال بمديرية التواهي، وتدشين العام الدراسي لرياض الأطفال بالعاصمة عدن، دعمه الكامل لرياض الأطفال في كافة مديريات العاصمة عدن وأنشطتها التعليمية.

كما شارك المحافظ لملس، إدارة وأطفال روضة الضياء احتفالهم بالذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة الذي أقامته الروضة، وشمل تنظيم عدد من الفعاليات ومنها معرض ضم عشرات الأعمال الإبداعية وفقرات فنية متنوعة جسدت حسن مواهب ومهارات طلاب الروضة.

وكان محافظ عدن قد قام بجولة في الأقسام والفصول الدراسية في الروضة، واللقاء بإدارة الروضة التي اطلعته على أبرز الأنشطة التي تقيمها لطلابها والدعم الذي تقدمه لهم وأبرز الصعوبات التي تواجهها الإدارة والاحتياجات التي يتطلب توفيرها والتي دون شك ستسهم في استمرار عمل الروضة وتعزيز العملية التعليمية فيها وتمكينها من زيادة قدرتها الاستيعابية للطلاب.

وأعربت مديرة روضة الضياء اعتدال عبدالحميد، عن سعادتها والطلاب والمربيات بهده الزيارة الغالية لمحافظ العاصمة عدن ومشاركته فرحتهم بعيد الثورة، مؤكدة أن هذه الزيارة تعتبر حافزاً كافياً لإدارة ومعلمات ومربيات وطلاب الروضة لتقديم الأفضل.

حضر الفعالية مدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي، ومدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بعدن نبيل عبدالمجيد، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أنيس الحجر، وأولياء أمور الطلاب وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.