متفرقات

الأربعاء - 13 فبراير 2019 - الساعة 11:22 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

تستمر التجهيزات وأعمال تركيب مسرح مهرجان الحب والوفاء لعدن في موسمه الخامس، المقرر إقامته يوم غد الخميس الساعة الرابعة والنصف في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر.

وأكدت الأستاذة سحر نعمان رئيس مؤسسة الحب والوفاء لعدن المنظمة للمهرجان، أن أعمال التركيب لمسرح المهرجان واستكمال أعمال الإنارة وترتيب الموقع الخاص بالمهرجان مستمر حتى الآن.

وأضافت أنه وبعد تركيب الأجزاء الأولى من المسرح تمكن عدد كبير من المشاركين والمشاركات من إجراء البروفا الأخيرة لأعمالهم التي ستعرض على خشبة مهرجان الحب والوفاء لعدن، وأن هناك مفاجئة في انتظار جمهور المهرجان وهي السحوبات على هدايا قيمة.

بدوره صـّرح المسؤول الإعلامي لمؤسسة الحب والوفاء لعدن أيمن أمين بقوله: إن فقرات المهرجان لهذا العام بإذن الله ستكون متميزة من حيث النوعية، وأن هناك مشاركات كثيرة ومتفردة لشابات مبدعات في كافة مجالات الإبداع والفن كالخطابة والشعر والغناء والعزف على الآلات الموسيقية، وكذا في تقديم فقرات المهرجان، كما أن فقرات المهرجان متنوعة ومتعددة لترضي جميع الأذواق.

الجدير ذكره أن مؤسسة الحب والوفاء لعدن تحتفي هذا العام بالسنة الخامسة لانطلاق المهرجان الذي تتم أقامت فعاليته سنوياً في الخميس الثاني من شهر فبراير كل عام.