أخبار محلية

السبت - 09 مارس 2019 - الساعة 09:03 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


أكد المتحدث الرسمي باسم المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، أن من يقف وراء أعمال العنف والفوضى التي تشهدها العاصمة عدن لن يمروا ومصيرهم الفشل الذريع .
وكشف العولقي في منشور له بالفيسبوك، تباين موافقهم في العديد من القضايا، بقوله "تذكروا الحملات الممنهجة على بحاح، والحديث عن خذلانه لتعز، انظروا إليهم اليوم عندما سقطت حجور، وراوحت تعز مربع الفشل. لا أحد يتحدث عن خذلان الأحمر العجوز أو رئيس الوزراء لهم!"
وأضاف "تذكروا الحملات على الزبيدي، عندما كان محافظا لعدن، بينما اليوم لا نسمع على الإطلاق أي شيء يتعلق بمحافظ عدن، رغم الفشل الذريع!" .
وتابع "تذكروا أخيرا، جندي الحزام الأمني "قيصر" المغدور به قبل أمس في ساحل أبين، بعد استهدافه من قبل مجاميعهم المسلحة. هل أدانوا الجريمة؟ هل طالبوا بمتابعة الجناة؟ هل أدانوا سلوك العصابات وقطع الطرقات؟" .. لافتاً إلى أنهم لم يفعلوا شيء من ذلك! لان دمه حلال في نظرهم! .
وأستطرد "بعد كل ما سبق، نجدهم يتقمصون دور الضحية، ويتحدثون كذبا عن التعدد والتنوع والسلمية، وهم الإقصائيون، والعدوانيون، وهم القتلة، وهم المخربون" .. مختتماً منشوره بالقول "لن يمروا ومصيرهم، الفشل الذريع" .