أخبار محلية

الإثنين - 18 مارس 2019 - الساعة 10:09 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

كشف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، سر صراخ وعويل أعداء المجلس الانتقالي ومشروع استعادة دولة الجنوب.

وقال شطارة في منشور على موقع "فيسبوك"، الانتقالي يحمي عيسى العذري بعشرة أطقم .. الانتقالي يخون الفنان عبود خواجة لأنه كشف عمالتهم في أحدث أغنية له ( دوس يا عبود أفضحهم ) .. الانتقالي عمل معسكر لطارق عبدالله صالح وخان دماء الشهداء .. الانتقالي خائف من الائتلاف الجنوبي لأنه حامل مشروع الستة الأقاليم .. الانتقالي يبيع الوهم ويكذب على الجنوبيين باستعادة دولة الجنوب، ما تقدم عناوين لمنشورات تهاجم الانتقالي بمعلومات كاذبة وملفقة وممنهجة لتضليل وتشتيت الجنوببين عن حقيقة ما يقوم به الانتقالي على الأرض وعلى الصعيد السياسي الخارجي.

وأكد أن كل هذه الفبركات لا تستند على حقيقة واحدة، ولم تصدر عن أي جهة رسمية في الانتقالي، وهو ما يؤكد هذه الفبركات التي ينسجها إعلاميين ومفسبكين لتشويه سمعة الانتقالي والإساءة إليه، ولتضليل الخارج من أن الجنوبيين منقسمين.

وأضاف: نقول للجميع عندما يشتد الهجوم على الانتقالي فأن ذلك يوضح ان تحركاته أزعجت القوى التي تقف ضد مشروع الجنوبيين في استعادة دولتهم .. ازعجتهم تحركات الانتقالي في بريطانيا وقريبا روسيا .. ازعجهم التقارب والخطوات التي يسير فيها الانتقالي مع بقية أبناء الجنوب بمن فيهم جنوبيي الشرعية.

كما أكد أن كل هذا الصراخ والعويل يزيد المجلس ثقة بأنه يسير على الطريق الصحيح.. وقال: إن كثر الصراخ دليل على قوة الألم الذي تعاني منه القوى التي تزعجها تحركات الانتقالي لتعزيز اللحمة الجنوبية، والوصول إلى الهدف الذي ينشده شعب الجنوب من خلال تحركات الانتقالي السياسية المدروسة في الخارج .. للأسف بعض الأقلام تمارس سياسة أكذب ثم أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الآخرين.