أخبار محلية

الأحد - 18 أبريل 2021 - الساعة 11:04 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

قارن نائب أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، بين رهانات المجلس الانتقالي من جهة والشرعية من جهة أخرى، وقال الجعدي: لندع الأيام تقرر من سينتصر.

كما قال الجعدي في تغريدة على موقع "تويتر" رصدها موقع "عدن برس": نراهن على شعب مقاوم ويراهنون على خلايا نائمة، نراهن على إرادة حرة ويراهنون على عمليات إرهابية ونشر الفوضى والاغتيالات والاختطافات، نراهن على قضية عادلة وتضحيات جسيمة ويراهنون على حرب الخدمات وسياسات التركيع.

وتأتي مقارنة نائب أمين عام الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي بالتزامن مع تردي في الأوضاع العامة والخدمات الأساسية والأحوال المعيشية للمواطنين في المحافظات الجنوبية، وذلك رغم توقيع الجانبان على اتفاق الرياض برعاية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وترحيب وتأييد إقليمي ودولي لمعالجة كافة الاختلالات، وتصحيح مسار البوصلة نحو المعركة الحقيقية والعدو المشترك للجميع ممثلا بمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

ودفع التدهور العام المجلس الانتقالي للتحرك وبذل الجهود لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل الإمكانيات المتاحة، وقابل ذلك من جانب الشرعية التي يسيطر حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين" على مفاصل قيادتها العليا، لامبالاة وتقاعس في القيام بواجباتها ومسؤولياتها، بل والإنحراف نحو اتجاهات لا تخدم المصلحة العامة وقضايا المواطنين.