الكشف عن قاتل النساء بطريقة بشعة في المكسيك

قالت شرطة مكسيكو سيتي، الجمعة، إنها تحقق مع مشتبه به في جريمة قتل باعتباره قاتلا متسلسلا محتملا بعد العثور على عظام ومنشار ودماء وبطاقات هوية لنساء مف... »

إعلان عن مخيم جراحي سعودي متخصص بالجراحات الترميمية في عدن

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان، في العاصمة عدن، عن إقامة مخيم جراحي سعودي متخصص في الجراحات الترميمية بمستشفى الأمير محمد بن سلمان (مستشفى عدن العام... »

وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

غيب الموت الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما، على ما أعلن نقيب الفنانين المصريين أشرف ذكي على حسابه على موقع "انستغرام". ومنذ مس... »

"تيك توك لايت" خدمة جديدة تثير مخاوف دولية

يثير تطبيق "تيك توك لايت" TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، لخشيتهما من أن يكون المبدأ الذي يقوم عليه محفزاً للسلوك الإدماني ل... »

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاما

شهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال اليومين الماضيين، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخي... »

وفاة اكبر توأمين ملتصقين في العالم

بعد حياة حافلة لفتت أنظار الأطباء والعلماء ووسائل الإعلام، توفي أكبر توأمين ملتصقين في العالم عن عمر 62 عاما. وحسب موسوعة "غينيس" للأرقام ال... »

أكبر معمر في العالم يكشف أن سر طول العمر هو الحظ

حصل البريطاني جون ألفريد تينيسوود، البالغ من العمر 111 عاما و 224 يوما، رسميا، على لقب أكبر رجل معمر على قيد الحياة في العالم. وأعلنت موسوعة غينيس للأ... »

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تقيم أمسية رمضانية للناجيات من مرض السرطان

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن، الأربعاء، الأمسية الرمضانية السابعة للمحاربين والناجين من مرض السرطان، بمشاركة (٥٠) ناجية، برعاية ا... »

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تقيم أمسية بعنوان "علاقة الآباء والأبناء بين التأزم والانسجام"

اقامت مؤسسة الحب والوفاء لعدن، مساء السبت، أمسيتها الرمضانية الثالثة بعنوان "علاقة الآباء والأبناء بين التأزم والانسجام"، والتي تضمنت محاضرة... »

3 مصادر تساعد في حرق دهون البطن لدى الرجال والنساء

مع التقدم في العمر، يمكن أن تساهم التغيرات الهرمونية في زيادة دهون البطن لدى الرجال والنساء. وبحسب ما ورد في تقرير نشره موقع GB News الإخباري البريطان... »

مؤسسة الحب والوفاء لعدن تحتفي بالذكرى السنوية السابعة لتأسيسها

احتفت مؤسسة الحب والوفاء لعدن، مساء الأربعاء، في العاصمة عدن، بالذكرى السنوية السابعة لتأسيس المؤسسة في الـ 27 من شهر مارس، وذلك بمشاركة رئيسة المؤسسة... »

الإدارة العامة لتنمية المرأة في عدن تنظم حفلا فنيا وخطابيا وتكريميا بمناسبة عيدي المرأة والأم

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بالعاصمة عدن، مساء الأربعاء، حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الـ 8 من مارس وعيد الأم الـ 21... »

تدشين مشروع افطار الصائم بتوزيع 1200 سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا والنازحين في عدن

دشنت جمعية العون المباشر ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم، مشروع افطار الصائم "توزيع 1200 سلة غذائية للاسر الاكثر احتياجا والنازحين بمحا... »

عرض آثار يمنية ثمينة للبيع بمزاد علني في إسرائيل

يعرض مزاد علني في إسرائيل، خلال الأسابيع القادمة، عدداً من القطع الأثرية النادرة التي تعود إلى آثار اليمن القيمة والنادرة والتي جرى تهريبها للخارج عبر... »

مسلسل الحشاشين.. قصة طائفة أرعبت العالم

لم يكد يمر الأسبوع الأول من الموسم التلفزيوني الرمضاني الذي يكتظ بعشرات المسلسلات، حتى تصدر المسلسل المصري (الحشاشين) للمؤلف عبد الرحيم كمال محركات ال... »
1