بيان أمريكي حول آخر تطورات مواجهة التهديدات الحوثية

أعلنت القيادة المركزية الأميركية أن قواتها اشتبكت بنجاح مع طائرتين مسيرتين في مناطق تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران ف... »

دفاعات العمالقة الجنوبية تسقط مسيّرة حوثية جنوب مأرب

أسقطت الدفاعات الجوية التابعة لقوات العمالقة الجنوبية، أمس الإثنين، طائرة مسيرة أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانيا في سماء م... »

في إحاطة لمجلس الأمن.. المبعوث الأممي يحذر التصعيد الحوثي في خليج عدن

حذر المبعوث الأممي لليمن، هانز جروندبرج، من التباعد المتزايد بين أطراف الصراع في اليمن، مطالبا بتجاوز الخلافات لتحقيق الأمن. وقال في إحاطة لمجلس الأمن... »

بريطانيا: الهجمات الحوثية تعزز أهمية آلية التفتيش لمنع التهريب

عبرت بريطانيا عن دعمها لآلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش التي تمنع التهريب إلى مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران. وأكدت السفارة البريطانية ... »

القيادة المركزية الأمريكية تعلن اعتراض صاروخ حوثي وقصف 4 مسيرات

أعلنت القيادة المركزية الأميركية، اليوم الاثنين، تدمير 4 طائرات مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مناطق سيطرتها. وأكدت أن المليشيا الإرهابية، ... »

مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن تطورات الأوضاع في اليمن

يعقد مجلس الأمن الدولي، مساء اليوم الاثنين، جلسة بشأن تطورات الأوضاع في اليمن، بظل استمرار هجمات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على السفن التجارية. ... »

المبعوث الأممي : حجم الاحتياجات الإنسانية في اليمن هائل

شدد المبعوث الأممي لليمن، هانز جروندبرج، على أهمية أن يظل المجتمع الدولي منخرطًا في الضغط على أطراف الصراع في اليمن، مؤكدا اتصاله الوثيق بالمجتمع الدو... »

الجيش الأمريكي يدمر 11 مسيّرة حوثية

دمر الجيش الأمريكي، الخميس، 11 طائرة مسيّرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بعد استهدافها سفنًا إسرائيلية وأمريكية قبالة خليج عدن. و... »

القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير منظومة صواريخ أرض-جو حوثية

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، "سنتكوم"، اليوم الأحد، تدمير منظومة صواريخ أرض-جو متنقلة ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.... »

فرقاطة ألمانية تحبط هجوما صاروخيا حوثيا في البحر الأحمر

قالت مهمة أسبيدس البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي في جنوب البحر الأحمر السبت إنها اعترضت صاروخاً أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إي... »

الحوثيون يقصفون سفينة قرب الحديدة

أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري اليوم السبت أنها تلقت معلومات عن استهداف سفينة على بعد نحو 61 ميلاً بحرياً جنوب غربي الحديدة في اليمن. ودأبت ... »

أمريكا تعلن تدمير صاروخ حوثي مضاد للسفن

كشفت القيادة المركزية الأمريكية، فجر اليوم الجمعة، عن تدمير صاروخ مضاد للسفن في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران. وأكدت في بيان، عدم الإبلا... »

لجنة التحقيق الوطنية توثق في مارس الماضي 281 واقعة انتهاك راح ضحيتها 415 شخصا

أعلنت اللجنة الوطنية للتحقييق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، أنها قامت خلال شهر مارس الماضي، بالتوثيق والتحقيق في (281) واقعة انتهاك ارتكبت في أوقا... »

مسام ينتزع أكثر من 435 ألف لغم حوثي في اليمن

تمكنت فرق مشروع "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، برغم المخاطر التي يواجهونها منذ انطلاق المشروع في عام 2018م وحتى الآن، من انتزاع أ... »

استشهاد شابين بانفجار لغم حوثي قرب باب المندب

استشهد شابان بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة إيرانيا بدراجتهما النارية، أثناء مرورهما بمنطقة كهبوب القريبة من مضيق باب ا... »
1