رياضة

الأحد - 06 يونيو 2021 - الساعة 02:53 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس/ مراد الهاشمي - الهند

افتتحت اليوم الأحد بطولة سيف القدس لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الطلاب اليمنيين في البنجاب جمهورية الهند
والتي انطلقت في الاستاد الرياضي بجامعة LPU بعد أن تم تجهيزه ليكون مسرح للفعاليات الرياضية وسط حضور جماهيري كبير.

واقيمت المباراة الأولى بين فريقي عكا وحيفا، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وكانت قوية، وحضر فيها التشويق والقوة والمهارة والمنافسة والأهداف، وأدار المباراة الحكم الكابتن اسلم طارق المذحجي ومساعديه.

حيث دخل الفريقان المباراة وعيناهما على الفوز والظفر بنتيجة المباراة التي بدأ جمالها واضحا من خلال الروح الرياضية العالية بين الفريقين والحشد الجماهيري الكبير.

انطلق الشوط الأول بالتحفظ والحرص على الاستحواذ من الفريقين ليكون اللعب الأرضي سيد الموقف وفي لحظه مباغته خطف الكابتن زكريا السياني أول أهداف المباراة لصالح فريق عكا بضربة متقنه وتمكن من وضع أول بصمة له في بطولة سيف القدس معلناً تقدم فريق عكا بالهدف الأول.

وهذا الهدف أشعل الحماس في نفوس اللاعبين وبالذات لاعبي فريق حيفا الذين حاولوا تقليص الفارق وتفننوا في ضياع عدد من الفرص ولكن جاء الرد سريعاً من الكابتن شامي مجلي، لينتهي الشوط الاول بنتيجة (1-1).

ثم انطلق الشوط الثاني بوتيرة عالية وسط شد وجذب وفي كرة مباشرة مباغتة فريدة من نوعها أحرز فيها الكابتن شامي مجلي هدف التقدم لفريق عكا ومن الجانب الآخر تمكن الكابتن زكريا السياني، من إنقاذ فريقه عكا بتسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

ونالت المباراة استحسان ورضا الجماهير الحاضرة، وقد ارتقت المباراة إلى المستوى المطلوب حسب مراقبين رياضين، حيث كان رجل المباراة لهذا اليوم كابتن فريق حيفا الكابتن شامي مجلي، حسب خبراء رياضيين واللجنة الرياضية

وتقدم الجميع بكل الشكر للمنظمين والقائمين على الفعالية من اللجنة الرياضية، وكذالك كل الشكر للفريق التحكيمي الذين قادوا المباراة بكل عدالة وإنصاف.