متفرقات

الثلاثاء - 02 أغسطس 2022 - الساعة 06:18 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / كتب: عبدالسلام هائل - تصوير: زكي اليوسفي

استقبل المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم في عدن الأستاذ رشاد هائل سعيد، عصر اليوم، بقاعة مجمع عدن مول السياحي، جموعا غفيرة من الشخصيات القيادية الرسمية والشعبية الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء والمواساة بوفاة أخيه المغفور له بإذن الله تعالى الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، في لندن، تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وعبر المعزون، عن خالص تعازيهم ومواساتهم لإخوان الفقيد وأبنائه وكافة أبناء وأحفاد هائل سعيد أنعم وفي مقدمتهم الوالد علي محمد سعيد أنعم عميد بيت هائل سعيد، وذلك بوفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم.

وأشاد المعزون، بدور الفقيد الذي كانت له بصمات جليلة في ترسيخ دعائم المجموعة التجارية والاقتصاد الوطني والإسهامات الكبيرة للمجموعة التجارية في الأعمال الإنسانية والتنموية والاستثمارية التي وصلت خدماتها إلى كل بيت داخل الوطن، سائلين الله تعالى للفقيد الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان.

فيما عبر المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم في عدن الأستاذ رشاد هائل، عن شكره وكافة ال سعيد أنعم لكل من واساهم وعزاهم بمصابهم الجلل في رحيل الحاج عبدالرحمن هائل سعيد، سائلا الله أن يحفظ الجميع ويجنبهم كل مكروه وأن يتولى الفقيد برحمته ورضوانه وأن يعصم قلوب أهله ومحبيه بالصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.