تقارير ومتابعات

الأربعاء - 03 أغسطس 2022 - الساعة 05:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنساني والخيري لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ مطلع العام الجاري 2022م حتى الآن، 37 ألفا و 900 سلة من المساعدات الغذائية العاجلة استفاد منها 208 ألف و 675 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة من الحرب في محافظتي شبوة ومأرب.

كما واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، الجهود الإنسانية والخيرية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال توزيع المساعدات الإغاثية العاجلة في محافظتي شبوة ومأرب.

ووزع الفريق الميداني لهيئة الهلال الإماراتي أكثر من 12 طناً  و 700 كيلو جراماً من المساعدات الغذائية، مستهدفاً الأسر التي تضررت وتحاصرت لتواجدها بالقرب من جبهات القتال في مديرية حريب بمحافظة مأرب ومديرية بيحان العلياء وبعض المناطق الأخرى في محافظة شبوة، والذي من المتوقع ان يستفيد من هذه المساعدات حوالي (1050) فرداً من الأسر المستهدفة في تلك المناطق.

ومن جهتهم عبر الأهالي في مديريتي بيحان العلياء وحريب، عن عميق شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، مثمنين الجهود الخيرية والانسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنساني والخيري للإمارات، وذلك من خلال جهودها من أجل التخفيف ورفع المعاناة التي يعاني منها أشقائهم في اليمن.