أخبار محلية

الأربعاء - 05 أكتوبر 2022 - الساعة 05:05 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

التقى القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، اليوم الأربعاء، مع عضو الجمعية الوطنية، رئيس مجلس يافع العام، مستشار مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية في بريطانيا علي فضل هرهره، ومدير عام شركة الشرق والغرب للطاقة المهندس عبدالحكيم فضل.

واستمع اللواء بن بريك، من عضو الجمعية الوطنية في بريطانيا إلى شرحٍ مقتضب حول نشاط أعضاء الجمعية الوطنية والجالية الجنوبية في بريطانيا، في دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورفع مطالب شعب الجنوب في استعادة دولته كاملة السيادة، وتقديم التقارير والبيانات لصناع القرار في بريطانيا ومنظمات المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

وأشاد اللواء بن بريك، بالجهود التي تبذل من قبل أعضاء الجمعية الوطنية والجاليات الجنوبية في الخارج، وذلك لتعزيز نشاط المجلس الانتقالي الجنوبي في الخارج وحقوق ومطالب شعب الجنوب في المحافل الدولية والعربية.

كما ناقش اللواء بن بريك، مع مدير عام شركة الشرق والغرب للطاقة، عدداً من الموضوعات المتعلقة بنشاط عمل الشركة والأفكار والمقترحات التي تقدمت بها في قطاع الكهرباء والنفط ، وإمكانية إسهامها بإعادة نشاط مصفاة عدن إلى وضعها الطبيعي وخدمات تحسين حقول ومخلفات النفط والديزل.