أخبار محلية

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - الساعة 03:22 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / علي خميس

ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، وضع الحلول والمعالجات للإشكاليات في بعض أحياء المديرية.

كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، ومدير شرطة كريتر نبيل عامر، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، ورؤساء أحياء اللجان المجتمعية بصيرة، مناقشة دور رؤساء الأحياء في رفع احتياجات الحي وحل المشاكل التي تعاني منها بعض الأحياء والتي كان أبرزها مشكلة عدم وصول المياه، وطفح مياه الصرف الصحي، ونقص كمية الغاز المنزلي.

وشدد الاجتماع على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية، والشرطة، للعمل على ايجاد الحلول اللازمة ومعالجة المشاكل.

كما أكد الاجتماع على ضرورة رفع رؤساء أحياء اللجان المجتمعية بتقارير دورية حول تسريبات المياه من منازل المواطنين والزامهم بإصلاحها، ومراقبة الغاز المنزلي، ومنع البناء العشوائي، الرفع بالممرات الخلفية التي تحتاج تأهيل، وحصر أعداد النازحين، وتوعية المواطنين بالحفاظ على النظافة، ومراقبة أسعار المواد الغذائية بالتنسيق مع مكتب الصناعة بالمديرية.