أخبار محلية

الأحد - 05 فبراير 2023 - الساعة 07:46 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

اطلع مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمديرية خورمكسر، حيث كان في استقباله مدير إدارة البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي، وعدد من رؤوساء ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

وناقش مدير أمن العاصمة عدن، مع المعنيين، عدد من القضايا التي تهدف إلى تفعيل الجهود الأمنية من بينها الشأن الفندقي والسياحي وتعزيز وخلق وربط الثقة ما بين الأجهزة الأمنية وفنادق العاصمة عدن للقيام في أعمالهم الأمنية المتخصصة.

وحث اللواء مطهر علي ناجي، قيادة إدارة البحث الجنائي على تحسين الأداء في العمل الأمني ورفع درجة اليقظة العالية والاهتمام والمتابعة المستمرة لمعالجة كل القضايا الأمنية وضرورة تحسين العمل كلا حسب مجال اختصاصه وبروح الفريق الواحد في سبيل أمن واستقرار العاصمة عدن.

وشدد مدير الأمن، على زيادة تفعيل العمل ومتابعة أداء العاملين في الأقسام وعدم التساهل في قضايا المواطنين وغيرها من القضايا التي تحتاج إلى بذل الجهود وإحالتها إلى الجهات المختصة ورفع التقارير والتحريات الرسمية بشكل يومي حسب اللوائح الخاصة بالمجال الأمني.

وأشاد مدير أمن العاصمة عدن، بجهود العقيد المرفدي ورؤساء أقسام البحث الجنائي الذين يقومون بأعمالهم الأمنية خاصة في الفترة التي تتطلب من الجميع إلى بذل المزيد من الجهود أثناء الأعمال الأمنية في إدارة البحث الجنائي.

واستمع اللواء الشعيبي، من مدير إدارة البحث الجنائي إلى شرح موجز عن طبيعة العمل والخطط المستقبلية التي تحتاجها إدارة وتطوير خدماتها، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجهها الإدارة، وسبل معالجتها لتتمكن من أداء واجبها بطريقة أفضل.