رياضة

الأحد - 19 مارس 2023 - الساعة 10:21 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

نظمت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد، مراسم قرعة بطولة كأس المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الـ27 التي ستقام بالعاصمة عدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل مراسم إجراء القرعة التي بدأت بالنشيد الوطني الجنوبي، القى الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، كلمة، نقل من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الراعي الأول للشباب والرياضيين الجنوبيين.

وأشار الجعدي، إلى ان الرئيس الزُبيدي يولي الشباب والرياضة الجنوبية جل اهتمامه باعتبار الشباب الجنوبي هم عماد الحاضر والمستقبل، متمنياً في ختام كلمته النجاح لهذه البطولة الرمضانية وبما يعزز من روح المحبة والود بين الجميع في الأندية والملاعب الرياضية.

عقب ذلك جرت مراسم القرعة للبطولة التي تقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، ووسط حضور عدد من رؤساء ومندوبي الأندية الرياضية المشاركة، من قبل اللجنة المنظمة التي اختارت نجمي الرياضة من الزمن الجميل، الكابتن خالد عفارة والكابتن علاء الصاصي، ليقوما بإتمام عملية القرعة.

وأسفرت القرعة للفرق المشاركة البالغ عددها 24 فريقا من محافظات الجنوب إلى جانب أندية العاصمة عدن، على إقامة مباراة الافتتاح بين وحدة عدن والميناء، وذلك في الثالث من شهر رمضان المبارك على ملعب الحبيشي التاريخي الذي سيحتضن جميع مباريات هذه البطولة، فيما ستلعب اعتباراً من اليوم التالي بواقع مباريتين في اليوم الواحد حتى نهاية الدور الأول من البطولة، حيث جاءت القرعة على النحو التالي:

1- وحدة عدن - الميناء

2- نصر الضالع - الصمود الضالع

3 - شمسان - الجزيرة

4 - خنفر - الحسيني

5- شعب حضرموت - طليعة لحج

6- الروضة - الجلاء

7- شاطئ بئر علي - سقطرى

8- نصر عدن - شباب القطن

9- تضامن المكلا - حسان

10- التلال - تضامن شبوة

11- المنصورة - وحدة المكلا