متفرقات

السبت - 24 يوليه 2021 - الساعة 05:01 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص


اعلن الفنان اليمني ونجم عرب ايدول عمار العزكي، إعتذاره عن تقديم الحفل الفني الذي كان من المقرر اقامته اليوم السبت في ملعب ميدان الشهداء بمدينة تعز، وذلك بسبب قرار نقله إلى مكان آخر .

وقال العزكي في تدوينة على حسابه بالفيسبوك "جمهوري الحبيب في تعز المحبة ، كل عام وأنتم بخير ! كنت أتمنى أن ألتقيكم اليوم في ملعب ميدان الشهداء لنكمل مع بعض قصة جميلة عن تعز الحياة ، تعز الفن والثقافة ، إلا أن ما حصل من إشكاليات ونقل للمهرجان إلى منتزه التعاون الذي لن يستوعبكم" .

وأضاف أن هذا الامر ازعجه لذلك اعتذ رعن المشاركة تقديرًا للآلاف الذين يتواجدون تحت المطر وذهبوا إلى ميدان الشهداء بأعداد كبيرة بالآلاف" .

وتابع "أنا أحترم جمهوري كثيرًا وأقدره ، وأقف إلى جانبه ، وأسعدني كثيرًا قبل فترة عندما شاهدت مباراة رياضية كبيرة وحضر جمهور تعز الكبير ، وقلت في نفسي أنني سوف أغني يومًا ما في ميدان الشهداء في تعز ، كانت الفرصة قريبة بالنسبة لي ولكنها أصبحت بعيدة ، بالتأكيد أن حبي لتعز كبير جدًا ، حبي لهذه المدينة وجمهورها الرائع والذي قدم معي رسالة جميلة عن الفن ، عن الحياة ، وسيظل في قلبي" .

وتعرضت الحفلات الفنية التي اقامها العزكي في مدينة تعز لحملات تشويه واستهداف من قبل نشطاء حزب الاصلاح الذي يسيطر على المدينة عسكرياً ومدنياً، على الرغم من الحضور الجماهيري الكبير الذي شهده، قبل أن يصدر قرار بنقل الحفل من قلعة القاهرة الى ميدان الشهداء، لكن قيادة محور تعز المعروف بولائها للإخوان رفضت اقامته في الميدان وقررت نقله الى حديقة التعاون .