متفرقات

الأحد - 18 أغسطس 2024 - الساعة 04:17 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية صيرة بالعاصمة عدن ضم رئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، مع مشرفة المنطقة الأولى بمركز التوعية البيئية بصندوق النظافة الدكتورة وفاء سعد، تنفيذ حملة نظافة شاملة في أحياء المديرية.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة آلية عمل الحملة المرتقبة والتي سينفذها صندوق النظافة بالتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بصيرة، وتنفذ على مرحلتين، تشمل المرحلة الأولى منها توعية بأهمية النظافة ورمي المخلفات والقمامة في أماكنها الصحيحة ينفذها فريق مركز التوعية البيئية، فيما تشمل المرحلة الثانية حملة نظافة لمناطق الكثافة الاخراجية للقمامة في أحياء مديرية صيرة.

وخلال اللقاء أشار رئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، إلى أهمية الحملة في توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة ورمي المخلفات في المواقع المحددة لها لما له من أثر في تجنب انتشار الأمراض والأوبئة بالمديرية، مؤكدا استعداد اللجان المجتمعية وبدعم من السلطة المحلية بالمديرية تذليل كافة الصعوبات والمعوقات وتسهيل عمل فريق مركز التوعية البيئية لضمان نجاح الحملة.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد مانا، وسكرتير السلم الأهلي إيهاب عوشان، ومشرفي مركز التوعية البيئية خالد عالم، وواثق علي.