أخبار محلية

السبت - 09 أكتوبر 2021 - الساعة 04:28 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

قال المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة الجنوبية، إنه بمناسبة احتفال شعبنا الجنوبي بذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة، وبتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عيدروس قاسم الزُبيدي، ستبدأ اللجان المختصة في الدائرة المالية للقوات المسلحة، بصرف حافز "100,000" مائة الف ريال، لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وأضاف النقيب في تصريح صحفي: ان الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس المجلس الانتقالي بالقوات المسلحة والأمن ينطلق من أهمية دورها الوطني العظيم، كونها درع الجنوب وحاجز الصدّ الذي طالما تكسرت عليه كل المؤامرات والدسائس والتهديدات التي تستهدف وطننا الجنوب.

وتابع: نيابة عن كافة زملائنا ضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة الجنوبية والأمن، يشرفنا ويسرنا ان نرفع تهانينا إلى القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة برئيس المجلس عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة أكتوبر المجيدة.

وأوضح أن صرف الحافز للوحدات العسكرية والأمنية سيبدأ من يوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021م، بنفس الآلية السابقة، كما شكر الأخوة الزملاء في الدائرة المالية للقوات المسلحة والأمن ممثلة بالأخ إبراهيم قائد علي رئيس الدائرة.