أخبار محلية

السبت - 01 أكتوبر 2022 - الساعة 04:36 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، اليوم، على شحنة المعدات والأدوات الخاصة بقطاع المياه والصرف الصحي ضمن حزمة من دعم المشاريع المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتفقد باخبيرة، الشحنة الواصلة والتي شملت توريد مضخات آبار غاطسة مع جميع ملاحقها لـ 30 بئر مياه وكيبلات كهربائية طول 4 ألف متر، وتوريد أنابيب رفع الآبار "Upvc" بطول 4 ألف متر، وتوريد زيوت للمولدات والسيارات والآليات 225 برميل سعة 208 لتر، وتوريد قطع غيار صيانة المضخات، و 5 ألف عصى فتح انسدادات شبكة الصرف الصحي.

وأكد على أهمية الشحنة في تعزيز خدمتي المياه والصرف الصحي بعدن، والتي ستساهم في توفير البدائل والحلول في حقول آبار المياه، وكذلك توفير أدوات ومعدات الصيانة لها ما سيعزز قدرة المؤسسة على تقديم خدماتها للمواطنين، مثمنا الدعم السخي والمتواصل لدولة الإمارات الشقيقة لقطاع المياه والصرف الصحي وكافة المجالات الأخرى.

كما اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيرة، على سير العمل في ورشة صيانة المضخات التابعة للورشة المركزية لمؤسسة المياه والصرف الصحي.

واستمع باخبيرة، من مدير إدارة الورش بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن زهير العلس، إلى شرح حول سير أعمال صيانة المضخات والمحركات، وفحصها ومراقبتها قبيل دخولها العمل، كما تعرف على أهم احتياجات الورشة لأداء عملها على أكمل وجه.