أخبار محلية

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - الساعة 08:19 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

افتتح محافظ شبوة عوض ابن الوزير، اليوم، مبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات، وذلك بدعم وتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة محافظة شبوة.

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، قام المحافظ بن الوزير بجولة في أقسام المبنى، معرباً عن تقديره للدعم المستمر من الأشقاء في دولة الإمارات في إنشاء وتأهيل وترميم وتأثيث مراكز الشرطة بمحافظة شبوة، مشيرا إلى أن هذه المباني تأتي ضمن جهود إعادة تأهيل المنظومة الأمنية، داعياً الجميع إلى الحفاظ عليها وصيانتها.

من جانبه ثمّن العميد النسي، جهود محافظ شبوة، وأهمية الدعم الإماراتي في إعادة بناء المراكز الأمنية، مؤكدا التزام شرطة محافظة شبوة بالاستعداد لمواجهة أي تحديات للحفاظ على الأمن والاستقرار في شبوة.

وفي السياق نفسه، اطلع محافظ شبوة ومدير عام شرطة شبوة على سير العمل في مشروع بناء سكن الضباط الذي يتم إنشاؤه بدعم الأشقاء في دولة الإمارات.

واستمعا من مدير إدارة المشاريع في شرطة محافظة شبوة، المهندس عبدالله السليماني إلى شرح حول سير العمل، وأكد السليماني، استمرار الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع.

حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن أحمد ناصر الأحول، وعدد من قيادات وضباط شرطة محافظة شبوة.